كيف تستفيد من أكاديمية حسوب

يحتوي موقع الأكاديمية على العديد من الأقسام:

الدورات

جميع الدورات متوفّرة باللغة العربيّة وتتم متابعتها من قبل فريق من الأكاديميين المتخصصين في مجال الدورة وتعتمد بشكل أساسي على التطبيق العملي والأسلوب التفاعلي.

بعد إتمام دورةٍ ما في أكاديمية حسوب واجتياز الامتحان ستحصل على شهادة إلكترونية بالإضافة لشهادةٍ مختومةٍ يتم إرسالها لك حال طلبك، اقرأ المزيد عن الشهادة واجتياز الامتحان ضمن الأسئلة الشائعة

الدروس والمقالات

محتوى غني يغطي العديد من المجالات: ريادة الأعمال، العمل الحر، التسويق والمبيعات، علوم الحاسوب والبرمجة، والشهادات التخصصية، يمكن لجميع الزوّار تصفّح المقالات والتفاعل مع الكتّاب عن طريق التعليقات أو الرسائل المباشرة، كما يمكن متابعة كاتب أو مجال ما وتلقي تنبيهات في حال إضافة مقالات جديدة.

الأسئلة والأجوبة

ستجد هنا مساهمات غنيّة ومعلومات ثمينة تم طرحها من قبل أعضاء الأكاديمية.

قم بالبحث عن سؤالك واكتشف إذا ما تمّ طرحه مسبقاً لتجد الإجابة المناسبة. وفي حال لم تجد ما يُغطي تساؤلاتك بإمكانك إضافة سؤال جديد ليقوم مشتركو الأكاديمية بالإجابة عنه، يمكنك أيضاً الإجابة عن الأسئلة المطروحة من قبل أعضاء آخرين وتقديم المساعدة في المواضيع التي لك فيها خبرةٌ ومعرفة.

الكتب

يحتوي هذا القسم على مكتبة لتحميل الكتب الإلكترونية المتنوعة والتي تغطي مجالاتٍ وتصنيفاتٍ متعددة.

يمكنك تصفّح جميع الكتب الموجودة وتحميلها بشكلٍ مجاني على جميع الأجهزة التي تدعم صيغة ملفات PDF، كما يمكنك الإطلاع على قسم تفاعل الأعضاء ومتابعة المراجعات التي تمت إضافتها بواسطة قُرّاء آخرين أو إضافة مراجعتك الخاصّة.

يمكنك تصفّح الكتب بالضغط على قسم "كتب" في الشريط العلويّ لصفحات الأكاديمية.