الكتب المتوفرة في الأكاديمية

يمكنك تصفّح جميع الكتب الموجودة وتحميلها بشكلٍ مجاني على جميع الأجهزة التي تدعم صيغة ملفات PDF، كما يمكنك الإطلاع على قسم تفاعل الأعضاء ومتابعة المراجعات التي تم إضافتها بواسطة قُرّاء آخرين أو إضافة مراجعتك الخاصّة.

تصفّح الكتب عن طريق الضغط على قسم كتب في الشريط العلويّ.

يمكنك الوصول إلى جميع تصنيفات الكتب المتاحة على أكاديمية حسوب عن طريق الضغط على زر "اعرض جميع التصنيفات" أو اختيار التصنيف الذي ترغب بتصفح كتبه مباشرةً من الشريط الظاهر أعلى الشاشة.

كيف يمكنني الاستفادة من كتب الأكاديمية

توجه إلى صفحة الكتاب الذي ترغب بالاطلاع عليه، ستجد التالي:

نبذةً تعريفيّةً عن الكتاب، اسم الكاتب أو الناشر، وتقييمه العام بحسب القرّاء أو الزوار. كما يمكنك أن تستعرض بعضاً من محتوى الكتاب من خلال شريط الصور الظاهر على الشاشة الرئيسية.

مزيد من التفاصيل حول عدد مرّات التحميل، تاريخ إضافة الكتاب، وحجم الملف أيضاً موجود في هذا القسم.

حمّل الكتاب الآن عن طريق الضغط على زر "تحميل" واستمتع بجميع كتب الأكاديمية المتوفرة بصيغة PDF والقابلة للتصفّح باستخدام أي جهاز إلكتروني يدعم تلك الصيغة.

في القسم الذي يلي معلومات الكتاب وتفاصيل التحميل ستجد تفاعلات الأعضاء ومراجعاتهم لذاك المحتوى، يمكنك متابعة الكتب وتلقي تنبيهات في حال إضافة تعليقات جديدة، كما يمكنك إضافة تقييمك ومراجعتك الخاصّة بعد تحميل الكتاب فقط. احرص على الالتزام بقواعد النشر وشروط الاستخدام في أكاديمية حسوب قبل إضافة أي مراجعة أو تقييم.